إثراء للأسئلة الالكترونية في مادة العلوم للصف السادس للفصل الدراسي الثاني



 إثراء للأسئلة الالكترونية هو مشروع لتجميع الأسئلة الالكترونية ، وهي سلسلة متكاملة تلبي احتياجات الطالب وتزوده بالأسئلة الالكترونية التي من الممكن أن تأتي أسئلة مشابهة لها في الامتحانات النهائية ، في هذه السلسلة ستجد أسئلة في مادة العلوم  ( علمًا بأن هناك أجزاء أخرى سيتم إدراجها خلال الفترة القادمة )  للصف السادس للفصل الدراسي الثاني ، حيث أن مشروع إثراء يختبر قدرات الطلبة في حل الأسئلة ويقدم تغذية راجعة للطالب بعد حله للأسئلة من خلال معرفة الإجابات التي أجاد فيها والإجابات التي أخطأ فيها ، نسعى لأن نكون أكبر موسوعة للأسئلة الالكترونية التي يحتاجها الطالب.

هل المشاركة آمنة ؟

نعم ، فلن يطلب منك أي معلومات فقط أجب عن الأسئلة وستظهر لك النتيجة مباشرة.

النتائج التي يحصل عليها موقع بوابة البريمي ربما ستستخدم لأغراض بحثية واحصائية فقط.

في هذا النموذج ستجد أسئلة في مادة العلوم للصف السادس للفصل الدراسي الثاني ، تم إعداد الأسئلة عن طريق نموذج Forums ، اختيرت الأسئلة بعناية فائقة وهي قابلة للتغيير والإضافة والتعديل متى ما لزم الأمر ،  فكر جيدًا ثم أجب ، تستطيع المحاولة أكثر من مرة حتى تتحصل على الإجابات الصحيحة.

يحتوي منهج العلوم للصف السادس للفصل الدراسي الثاني على وحدتين هما : القوى والحركة ، والمواد الموصلة والمواد العازلة للكهرباء. ربما لن تجد أسئلة من بعض الوحدات في هذا النموذج ، نأمل في المستقبل أن نضع أكبر قدر من الأسئلة الإمتحانية في مشروع إثراء للأسئلة الالكترونية.


ليست هناك تعليقات:

التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها في الموضوع

أشر إلى المصدر عند النقل. يتم التشغيل بواسطة Blogger.