هذا هو السر لتعلم أي شيء تريده الآن - فيديو تحفيزي

 لا يوجد شيء كهذا ، نجاح بين عشية وضحاها ، عندما يتعلق الأمر بالنجاح نجاح ذاتي حقيقي.

لا يوجد شيء اسمه الحظ ، لا يوجد شيء من هذا القبيل ، كشخص خرج من العدم ، الناس الذين تراهم يخرجون من العدم ، ويقفون على القمة ، لقد أتوا من مكان ما وارتقاؤهم استغرق سنوات لقد تطلّب العمل ، تطلّب التفاني وتطلّب المثابرة ، كتب " مالكوم جلادويل " ذات مرة ( لتحقيق العظمة في أي مجال وأن تصبح عظيمًا في أي مجال عليك أن تمارس 10 آلاف ساعة من التدريب ).

لا أحد يولد ناجحًا ، يجب أن تشق طريقك إلى هناك ، معظم الناس غير مستعدين للعمل عشرة آلاف ثانية ناهيك عن 10 آلاف ساعة ، ماذا عنك ؟ هل أنت مستعد للذهاب لغاية النهاية ؟ هل أنت على استعداد للقيام بما لا يقوم به الأغلبية ؟ حتى تستطيع الحصول على ما لن يحصل عليه البقية ، يجب أن تكون هوسًا ، هوس لتكون الأفضل ، أنت أفضل ، إنه فخر إنجاز ذلك الشيء الذي تحبه ، العودة مرة أخرى ومرة أخرى ، فوزٌ أو خسارةٌ ، نجاحٌ أو فشلٌ ، لتظهر كل يوم ليس فقط الظهور كل يوم ولكن الظهور مع الشغف تظهر مع الحرص ، الحرص على التعلم ، الحرص على النمو ، الحرص على التحسن ، الحرص لتكون الأفضل في مجالك ، الحرص على أن تكون جيدًا ، لا أحد يستطيع تجاهلك ، إنها القدرة على التضحية بكل تلك الأشياء التي لا تعطيك قيمة مستقبلية لذا يمكنك العمل نحو المستقبل الذي له قيمة بالنسبة لك ، إنه القوة لتتبع طريقك الخاص مهما حدث ، إذا كنت الفائز الحقيقي ، إذا كنت ملتزمًا حقًا عشرة آلاف ساعة لا شيء ، عشرة آلاف ساعة هي المشي في الحديقة ، عشرة آلاف ساعة متعة لأنه لا يتعلق بالوقت الذي يستغرقه الأمر ، إنه بشأن من أصبحت ، كيف أصبحت ماهرًا كم أصبحت ثمينًا كم عدد الناس الذين تخدمهم الناس الملتزمون بحق لما يفعلونه ، أولئك الذين يشعرون بعاطفة عميقة حول ما يفعلونه لا يحسبون الساعات لا يشاهدون الساعة ، إنهم يصلون للعمل يحبون العمل ، والشيء الوحيد الذي يقيسونه هو نموهم ، هل أنت ملتزم بذلك ؟

قاعدة العشرة آلاف ساعة للتعلم هي مبدأ يشير إلى أن تصبح ماهرًا في أي مهارة معينة ، يتطلب الأمر قضاء 10 آلاف ساعة على الأقل في التدريب والممارسة المكثفة ، تعتبر هذه القاعدة توجيهًا للتفاني والمثابرة في التعلم ، حيث يُعتقد أن الاستثمار في الوقت والجهد الممستمرين هما مفتاح النجاح في اكتساب المهارات.

تُعد قاعدة العشرة آلاف ساعة مبدأ يذكرنا بأن الرحلة نحو التمكن في أي مجال ليست سهلة وتحتاج إلى التفاني والتدريب المستمر. بغض النظر عن الموهبة الأولية ، فإن الاستمرارية والتكرار يساعدان في تعزيز القدرات الشخصية وتحسين أداء المهارات.

يجب أن يتم فهم قاعدة العشرة آلاف ساعة كإشارة إلى التقدم والتحسين الملحوظين في أي مجال يتطلبان الوقت والجهد المناسبين. بمثابة تذكير لنا بأن التعلم المستمر والممارسة الدؤوبة هما السبيل للتفوق وتحقيق الإنجازات الكبيرة.


ليست هناك تعليقات:

التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها في الموضوع

أشر إلى المصدر عند النقل. يتم التشغيل بواسطة Blogger.