هل تريد إزالة أي صورة دون التأثير على الخلفية ؟ إليك هذا الموقع الرائع



هل تريد إزالة أي صورة دون التأثير على الخلفية ؟ إليك هذا الموقع الرائع magiceraser الذي يمكنك من إزالة أي صورة دون التأثير على الخلفية ودون التأثير على جودة الصورة حيث يستخدم موقع magiceraser الذكاء الاصطناعي لإزالة أي شيء لا تود أن تراه في الصورة في ثوان معدودة ، إنه موقع رائع يوفر الكثير من الوقت والجهد وهو مجاني 100%.

فلو كنت مسافراً في رحلة سياحية وكنت قد صورت لك صوراً للذكرى ولكن بها بعض الأشخاص التي تصادفوا في نفس الموقع فبإمكانك إزالتهم بكل سهولة ويسر من خلال هذا الموقع magiceraser دون التأثير على خلفية المكان أو جودة الصورة ، إنه موقع بالفعل سيساعدك كثيراً في إزالة الأشخاص أو أي شيء لا ترغب ظهوره.

واجهة الموقع سهلة الاستخدام لا تحتاج لمعرفة تقنية كبيرة ، رابط الموقع هو https://www.magiceraser.io

للدخول للموقع اضغط هنا

الخطة المجانية تتضمن :

- صور غير محدودة

- تعديلات غير محدودة

- تحرير بدقة منخفضة

- التنزيلات محدودة ب 600 بكسل

- دعم محدود

الخطة المجانية تفي بالغرض حيث أنها تؤدي نفس نتيجة الخطة المدفوعة وهو إزالة أي عنصر من الصور دون التأثير على الخلفية ، قد تتساءل عن الصور التي يتم رفع يومياً إلى الموقع وهل يشاهدها أحد ؟ موقع magiceraser لا يخزن الصور أبداً لا شيء يتم تخزينه فالصور هي ملكك الخاص الذي لا يطلع عليه أحد فالموقع آمن.

في الصورة التالية إذا أردنا إزالة أحد العناصر منها وليكن فاكهة اليوسفي أو اليوسف أفندي ، نستطيع أن نعمل ذلك بسهولة بتظليل فاكهة اليوسفي أو المسح عليها ، وفي النهاية النتيجة مبهرة ورائعة.





وهذه هي النتيجة النهائية حيث أزلنا صورة اليوسفي من الصورة ولم نؤثر على صورة الخلفية ، بإمكاننا حتى إزالة فنجان القهوة من الصورة ، بهذا الموقع تستطيع إزالة أي عنصر موجود بنقرة واحدة وفي ثوان معدودة.

وهذا مثال آخر لعمل الموقع الذي كما أشرنا أنه يستخدم الذكاء الاصطناعي في برمجة الأوامر التي نريدها وهي إزالة أي جزء من الصورة ، شخص ممسك بلوحة وأردنا أن نزيل ما هو مكتوب عليها هل نستطيع فعل ذلك ؟ الاجابة هي نعم عن طريق موقع magiceraser بإمكاننا إزالة الكتابة الموجود على اللوحة.





شرح موقع magiceraser خطوة بخطوة :

عند الدخول إلى الموقع ستجد أيقونة بيضاء مكتوب بداخلها Drag image here or click to upload وهذا يعني أن بإمكانك سحب وإسقاط الصورة هنا مباشرة في المربع أو الضغط على المربع لرفع الصورة المخزنة في جهازك.


عند اختيارك للصورة ستظهر في الموقع وبإمكانك البدء في عملية إزالة أي عنصر لا ترغب به في الصورة.

- Brush : هي الأداة الرئيسة التي نستخدمها عند الرغبة في إزالة العنصر.

- Zoom : لتكبير الصورة حتى نستطيع الإزالة بشكل سليم.

- Original : يرجع الصورة لوضعها الطبيعي بعد التعديل عليها.


بعد أن قمنا بإزالة الإضاءة النتيجة النهائية في الصورة التالية :





بعد اتباع الخطوات السابقة ستكون الصورة متاحة في جهازك وبإمكانك استخدامها وكل ذلك من خلال نقرات سريعة بإمكانيات بسيطة ومتاحة من خلال موقع  magiceraser ، قم بتجربة الموقع اليوم من خلال الضغط هنا بالتأكيد ستحتاج للموقع عند رغبتك في إزالة عنصر غير مهم في الصورة.

ليست هناك تعليقات:

التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها في الموضوع

أشر إلى المصدر عند النقل. يتم التشغيل بواسطة Blogger.