ألعاب شهر مارس 2021

 ستجد الكثير من الألعاب المثيرة والجديدة بانتظارك خلال شهر مارس

أهم ألعاب شهر مارس 2021

لعبة Harvest Moon One World

تاريخ الإصدار : 2 مارس 2021

متوفرة على أجهزة : PS4 , Xbox One , Nintendo Switch



أحدث إصدار في سلسلة محاكاة الزراعة الشهيرة Harvest Moon من المتوقع أن تقدم كل ما نعرفه عن ألعاب المزرعة التقليدية ولكن بدلاً من أن تسقط في أرضٍ زراعية خصبة هناك أيضاً خيارات أخرى للمكان الذي يمكن أن تكون فيه مزرعتك 

باستخدام أداة Expando-Farm يمكنك نقل مزرعتك إلى مناطق إحيائية مختلفة من الأراضي الصحراوية إلى مناطق الهروب الثلجية ستحتلف الحيوانات التي ستجدها والمحاصيل التي ستزرعها تبعاً للمنطقة التي تعيش فيها مما يسمح بموجود مجموعة متنوعة من المخلوقات والمنتجات.

لعبة Monster Jam Steel Titans 2

تاريخ الإصدار : 2 مارس 2021

متوفرة على أجهزة : PC , PS4 , PS5 , Xbox One



يتوسع الإصدار الجديد من اللعبة لشمل المزيد من الشاحنات وعوالم جديدة وأوضاع متعددة للاعبين جدد على الإنترنت ، توفر اللعبة 38 شاحنة للإختيار من بينها وخمسة عوالم خارجية جديدة 

إلى جانب ذلك تقدم اللعبة مجموعة من التحسينات الجديدة فيما يخص الإستكشاف واسلوب اللعب والوظائف مع وجود تحديات تنافسية جديدة على الإنترنت وأنماط لعب مستوحاة من العالم الحقيقي.

لعبة Mundaun

تاريخ الإصدار : 16 مارس 2021

متوفرة على أجهزة : PC , PS4 , PS5 , Xbox One , Xbox Series X/S, Switch



لعبة رعب نفسي تمتاز برسومات مرسومة باليد بالكامل وتدور أحداثها في وادٍ مظلم منعزل في جبال الألب سيكون عليك استكشاف مناطق مختلفة مليئة بالأسرار وتجاوز المواجهات العدائية وقيادة المركبات وحل مجموعة متنوعة من الألغاز المصنوعة يدوياً

بعد علمه بوفاة أجداده في حريق غامض يسافر البطل إلى وادي مونداون لأول مرة منذ الطفولة ويكتشف أن قوى شيطانية تطارد السكان الباقين وهو ما يدفعه للسعي خلف حقيقة الأحداث والذهاب في رحلة بدءً من الحقول الصخرية إلى القمم المغطاة بالثلوج.

لعبة Minute of Islands

تاريخ الإصدار : 18 مارس 2021

متوفرة على أجهزة : PC , PS4 , Xbox One , Switch



أنت تلعب دور البطلة مو التي تعيش مع عائلتها في أرخبيل رعوي كان يسكنه في يوم من الأيام عرق قديم من العمالقة الغامضين يجب أن تستمر آلاتهم أسفل الجزر نفسها وإلا فإن الدمار سوف يبتلع كل شيء.

تتعهد مو بإعادة الأمور إلى نصابها وهو ما يأخذها إلى رحلة تتضمن مجموعة من الألغاز البيئية القائمة على القصة لاستعادة السيطرة على آلات العمالقة.


ليست هناك تعليقات:

التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها في الموضوع

أشر إلى المصدر عند النقل. يتم التشغيل بواسطة Blogger.